سلسلة ندوات "الرقمية وتواصل الفكر": جيرد ليونارد

جيرد ليونارد
تتجدد سلسلة ندوات "الرقمية وتواصل الفكر" باستقبال جيرد ليونارد ذي النظرة المستقبلية في عالم الإعلام
الاثنين, 6 ديسمبر, 2010 - 09:00 إلى 19:00

تعد صحيفة "الوول ستريت Wall Street Journal" جيرد الرائد المستقبلي في عالم الإعلام وعلى المستوى الدولي. هذا وشارك جيرد عام 2005 في تأليف كتاب لاقى صدى ونجاحات باسم "مستقبل الموسيقى The Future of Music" وكان ناشره بيركلي برس "Berklee Press". كما قام بتأليف "موسيقى 2.0" عام 2008. هذا بالإضافة إلى كتاب مدونات بعنوان "نهاية السيطرة والتحكم The End of Control" وذلك عام 2007 والموقع الإلكتروني له "www.endofcontrol".


إن خلفية جيرد هي في الموسيقى، وقد قام عام 1985 بنيل جائزة "كوينسي جونز Quincy Jones Award"، وقام بالتخرج من جامعة بيركلي للموسيقى في بوسطن "Boston's Berklee College" عام 1987.

ومنذ عام 2002 وبعد عقد من الزمان كمنظم وسائل إعلام رقمية ورئيس تنفيذي، قام جيرد بالسفر حول العالم والتحدث في المؤتمرات والفعاليات ومراكز البحوث المختلفة حول مستقبل وسائل الإعلام والمحتوى الإعلامي والتكنولوجيا والأعمال التجارية والتسويق والإعلانات والعلامات التجارية والاتصالات والتواصل والثقافة.

ويعتبر جيرد خبير بارز في مواضيع وسائل الإعلام الاجتماعية والمحتوى الإعلامي، والابتكار والمبادرة، والمنح الجامعية والإنتاج للغير، وحقوق التأليف والنشر، وإصدار التراخيص، وقضايا حقوق الملكية الفكرية، والجيل المقبل من الإعلام، والتسويق والعلامات التجارية، واستراتيجيات المحتوى الرقمي، وتطوير نماذج أعمال الجيل التالي للإعلام، والاتصالات وصناعات التكنولوجيا المختلفة.

ترقب المزيد من المعلومات حول هذا الحدث قريباً.