مواني قطر تحصل على شهادة دولية في إدارة السلامة

الثلاثاء, 29 يناير, 2019
مواني قطر تحصل على شهادة دولية في إدارة السلامة

حصلت شركة مواني قطر على الشهادة الدولية لإدارة السلامة /ISM-Code/ من هيئة التصنيف والإشراف الفرنسية العالمية /Bureau Veritas/، في خطوة تؤكد جودة الخدمات البحرية في الشركة وهو ما يجعلها من الشركات القليلة في الدولة الحاصلة على هذه الشهادة العالمية.

واستطاعت الشركة اجتياز مرحلة التدقيق الصارمة من قبل الوكالة، والتي تكللت بالنجاح في الحصول على واحدة من الشهادات المرموقة عالميا لإثبات التشغيل الآمن للسفن ومنع التلوث.

ويعتبر هذا الإنجاز كنقلة نوعية تتخطى تعزيز العمليات التشغيلية ورفع كفاءة وحدة الخدمات البحرية، لتشمل الارتقاء بمستوى قدرات الشركة التنافسية في مجال الخدمات البحرية، كما يعكس سعي مواني قطر الدؤوب لتأمين خدمات بحرية ذات مستوى عالمي لعملائها وفق الخطة الاستراتيجية لوزارة المواصلات والاتصالات والأهداف الرامية لتعزيز مكانة القطاع البحري في الدولة. كما تؤكد هذه الشهادة على امتثال مواني قطر لجميع اللوائح الإلزامية والإرشادات والمعايير التي أوصت بها المنظمة البحرية الدولية IMO وغيرها.

وتعتبر /Bureau Veritas/ الفرنسية هيئة تصنيف وإشراف متخصصة في التفتيش وإصدار شهادات الاعتماد، حيث تقدم خدمات عالية الجودة لمساعدة الشركات والمؤسسات على مواجهة التحديات المتزايدة للجودة والسلامة وحماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية.