نظام المراسلات الإلكترونية الحكومي (مراسلات)

نظام المراسلات الإلكترونية الحكومي (مراسلات)

طُوّر نظام المراسلات الإلكترونية الحكومي ليوفر لكافة الجهات الحكومية نظامًا آمنًا ومتينًا لإرسال ونقل المراسلات (المخاطبات الرسمية) بين كافة الجهات الحكومية عن طريق الشبكة الحكومية.

ويمكن للجهات الحكومية الدخول إلى النظام لإرسال المراسلات الصادرة مباشرةً إلى الجهات المعنية بطريقة سهلة وآمنة. ويتيح النظام للجهات إمكانية متابعة المراسلات المرسلة ومعرفة اسم المستلم مع الوقت والتاريخ.

ويوفر نظام "مراسلات" الميزات التالية:

  • أتمتة المراسلات الحكومية فيما بين الجهات الحكومية
  • تحسين عملية التواصل بين الجهات الحكومية
  • نظام "مراسلات" آمن ومتاح بشكل كبير

وتتمثل فوائد هذا النظام في:

  • توفير الوقت والجهد في تبادل المراسلات فيما بين الجهات الحكومية
  • خفض التكاليف الإدارية من خلال توفير الوقت والجهد والمصادر البشرية والمالية
  • تفعيل مفهوم "مؤسسة بلا ورق"

لمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة، يمكنك التواصل مع مركز الاتصال الحكومي على هاتف 44069996 أو عبر البريد الإلكتروني sharedservices@motc.gov.qa