أساسيات حماية تطبيقات الويب

الطابق الثالث بمبنى المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (برج النصر – ب)

 

ضمن مبادرات المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخاصة بتمكين القوى العاملة في قطاعات الدولة المختلفة من تولي مسؤولية حماية البنية التحتية المعلوماتية، يسر المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دعوة المتخصصين في مجال أمن وتقنية المعلومات للمشاركة في الدورة التدريبية التالية:

دورة أساسيات حماية تطبيقات الويب Defending Web Applications Security Essentials (GWEB)المعتمدة عالمياً والتي يقدمها معهد سانس العالمي (SANS Institute)بالتعاون مع قطاع الأمن السيبراني التابع للمجلس الأعلى للاتصالات. ويمكن للمشاركين بعد الانتهاء من الدورة الخضوع لاختبار للحصول على الشهادة العالمية للأمن المعلوماتي (GIAC Certified Web Application Defender).

ستكون الأولوية في منح المقاعد التدريبية للقطريين من الجنسين وذلك ضمن خطط المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لرفع مستوى الكفاءات الوطنية في مجال أمن المعلومات. تكلفة الدورة 12.000 ريالاً قطرياً،وتكلفة الامتحان  1.000  ريالاً قطرياً.

تقدم الدورة والامتحان مجانًا للقطريين من الجنسين لمرة واحدة، بينما يحصل غير القطريين على خصم 50% من التكلفة الإجمالية للدورة والامتحان ولمرة واحدة بحيث تكون القيمة 6000 ريال قطري للدورة، و500 ريال قطري للامتحان.

علماً بأنه يجب الدفع بعد استلام رسالة على البريد الإلكتروني من الفريق القطري للاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي (كيوسيرت) للتأكد من وجود مقعد متوفر للمتقدم للدورة وقبل الحضور إلى الدورة التدريبية بأسبوع، وذلك عن طريق تحويل بنكي وفقاً للبيانات التالية:

التحويل باسم/ المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (آي سي تي قطر) على حساب رقم 001-002435-0013 في بنك قطر الوطني- الفرع الرئيسي، ولا تنس ادراج اسم المتدرب بالتحويل. كما يرجى ارسال صورة من التحويل الى البريد الالكتروني التالي training@qcert.org