الملتقى العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات (تليكوم العالمي 2014)

الملتقى العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات (تليكوم العالمي 2014)
المنصة الدولية الرائدة للنقاشات رفيعة المستوى، وعرض الابتكارات وبناء علاقات التواصل وتبادل الخبرات ونقل المعرفة بين أفراد مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمي.
مركز قطر الوطني للمؤتمرات الدوحة

يُعد الملتقى العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات (تليكوم العالمي 2014)، الذي يعقد بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة 7 - 10 ديسمبر 2014، منصة دولية رائدة للنقاشات رفيعة المستوى، وعرض الابتكارات وبناء علاقات التواصل وتبادل الخبرات ونقل المعرفة بين أفراد مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمي. وكون الاتحاد الدولي للاتصالات الوكالة الرئيسية للأمم المتحدة لمناقشة قضايا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، سيضم الحدث رفيع المستوى الأطراف المعنية الرائدة في هذا المجال من القطاع الحكومي والخاص، فضلا عن كبار المستثمرين واللاعبين الأساسيين في هذه الصناعة والأسواق الناشئة في جميع مجالات النظام الإيكولوجي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وخلال جلسات "قمة القادة حول المستقبل" التي تُنظم تحت عنوان " المستقبل في دائرة الضوء"، سيتم مناقشة العديد من القضايا والموضوعات الهامة في هذا المجال واستكشاف ما يشهده قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حاليًا من اضطراب وانعكاساته في المستقبل.

 انضم إلينا وتابع نقاشات مؤتمر (تليكوم العالمي 2014) في الدوحة، قطر، خلال الفترة من 7 - 10 ديسمبر 2014.