مستقبل الخصوصية على الإنترنت

فندق ومنتجع فريج شرق الدوحة

بادر بالمشاركة في الندوة الجديدة التي يعقدها المجلس ضمن سلسلة ندوات "الرقمية وتواصل الفكر"

هل سألت نفسك يوماً أين تذهب بياناتك الرقمية؟ في عالمنا المتسارع اليوم، قد تطفو بياناتنا على السطح أكثر من اي وقت مضى، بما فيها تلك البيانات التي نتشاركها مع الآخرين بإرداتنا!

حان الوقت لنتناقش حول مستقبل الخصوصية، وتأثير ذلك التدفق الهائل من البيانات على الفرد والمجتمع ككل – أهو في المصلحة العامة أم أنه يمكن الآخرين من التحكم فينا عبر بياناتنا؟ بادر بالمشاركة في الندوة الجديدة التي يعقدها آي سي تي قطر ضمن سلسلة ندوات "الرقمية وتواصل الفكر" والتي سيتحدث فيها جول بولونتسكي، مدير منتدى مستقبل الخصوصية وذلك في الثامن والعشرين من نوفمبر في السادسة والنصف مساء بفندق منتجع وفريج شرق.

ويعد التسجيل للحضور مجانياً ومفتوحاً للجميع، إلا أنه يفضل التسجيل المسبق. يذكر أن لجول بولونتسكي إسهاماته الواضحة في منتدى خصوصية الإنترنت والذي يركز على أهمية الممارسات المسئولة المتعلقة ببانات المستخدمين.

ويركز بولونتسكي بشكل خاص على استخدامات البيانات الرقمية والشبكات الذكية وبيانات الجوال والتطبيقات والشبكات الاجتماعية. وقد عمل بولونتسكي كرئيس لعميات الخصوصية ونائب رئيس إدارة خدمة العملاء بشركة آي أو ال، حيث كانت مهمته الوظيفية تتركز على ضمان ثقة مستخدمي الشركة في كيفية استخدام بياناتهم من قبلها وتثقيف الموظفين عن أفضل الممارسات في مجالات الإعلان وتطوير المحتوى والمنتجات.

للتسجيل، يرجى زيارة هذه الصفحة: http://www.connectedspeakers.eventbrite.com

 

جول بولونتسكي

جول بولونتسكي هو مدير منتدى مستقبل الخصوصية. وقد عمل بولونتسكي سابقاً كنائب رئيس إدارة خدمة العملاء بشركة آي أو ال، حيث كانت مهمته الوظيفية تتركز على ضمان ثقة مستخدمي الشركة في كيفية استخدام بياناتهم من قبلها وتثقيف الموظفين عن أفضل الممارسات في مجالات الإعلان وتطوير المحتوى والمنتجات.

 
وقد عمل بولونتسكي لمدة أربع سنوات كنائب رئيس قسم ثقة المستهلك في شركة أمريكا أونلاين، وهو القسم المختص بحماية المستهلك وإدارة المخاطر المتعلقة بالصورة الذهنية لمجموعة من المؤسسات والشركات التابعة لآي أو أل (وهي أمريكا أونلاين وآي أي ام ونت سكيب وكومبيوسرف وماب كويست وموفي فون وسبنر ووين أمب وغيرها) بما فيها قضايا الخصوصية والسياسة الإعلانية ومعايير المحتوى وإدارة المجتمعات والإنتاج والإشراف الأبوي والسلامة على الإنترنت ومنالية الويب لذوي الإعاقة. 
 
وفي عام 2001، اختير جول بولونتسكي من قبل مجلة نيويورك بيزنز (التابعة لشركة كرين) كأحد أبرز خبراء وقيادات التكنولوجيا في ولاية نيويورك. 
ويعد بولونتسكي متحدثاً بارزاً في عدد من المحافل الدولية المتعلقة بالخصوصية والتسويق وهو خبير معترف به من قبل لجنة الكونجرس الأمريكية ولجنة التجارة الفيدرالية.