دورة مبادئ أمن المعلومات

الطابق الثالث بمبنى المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ( برج النصـر – ب)

في اطار جهود المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (اي سي تي قطر) لتمكين القوى العاملة في قطاعات الدولة المختلفة من تولي مسؤولية حماية البنية التحتية المعلوماتية، يعقد المجلس دورة تدريبية للمتخصصين في مجال أمن وتقنية المعلومات خلال الفترة من 22 إلى 26 يناير 2012 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً في الطابق الثالث بمبنى المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ( برج النصـر – ب).

وتعد دورة " مبادئ أمن المعلومات " دورة معتمدة عالمياً يقدمها معهد سانس العالمي (SANS Institute) بالتعاون مع قطاع الأمـــن السيبراني التابع للمجلس الاعلى للاتصالات. يمكن للمشاركين بعد الانتهاء من الدورة الخضوع لاختبار للحصول على الشهادة العالمية للأمــــن المعلوماتي (GIAC).

نظرا لمحدودية المقاعد ستكون أولوية التسجيل في الدورة التدريبية للقطريين من الجنسين وذلك ضمن خطط المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لرفع مستوى الكفاءات الوطنية في مجال أمــن المعلومات. ويتكفل المجلس بالتكاليف المالية للــدورة التدريبية حسب الجدول المذكور أدناه حيث أن تكلفة الدورة تقدر بـ 12,000 ريالا قطرياَ وتكلفة الامتحان تقــدر بـألف ريال قطري.

وفيما يلي جدول تكلفة الدورة التدريبية للشخص الواحد:-

التكلفة (ر.ق.)

الدورة

الامتحان

مبادرة المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

بالنسبة للقطربيين

مجانا

مجانا

خصم 100% من التكلفة الاجمالية للدورة والامتحان لمرة واحدة

بالنسبة لغير القطريين

6,000

500

خصم 50% من التكلفة الاجمالية للدورة والامتحان لمرة واحدة

 
للعلم يجب على المتقدم للدورة دفع الرسوم بعد استلام رسالة من الفريق القطري للاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي (كيوسيـرت) تؤكد وجود مقعد متوفر للمتقدم للدورة وذلك قبل حضور الدورة التدريبية بأسبوع كحد أقصى.

يتم الدفع عن طريق تحويل بنكي وفقاً للبيانات التالية:
  • التحويل باسم / المجلس الأعلى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات (آى سى تى قطر).
  • بنك قطر الوطنى – الفرع الرئيسى
  • حساب رقم: 0013-002435-001
  • يتم إدراج أسم المتدرب بالتحويل.
  • يتم إرسال صورة من التحويل إلى البريد الإلكترونى التالى training@qcert.org
للحصول على المزيد من المعلومات عن هذه الدورة يرجى مراسلتنا على البريد الإلكترونى training@qcert.org أو الاتصال بهاتف 5391-4499-974+.