منتدى أمن تطبيقات الويب

فندق الدبليو الدوحة

تنظم رابطة قطر لأمن تطبيقات الويب بالتعاون مع مركز قطر للاستجابة لطوارئ الحاسبات "كيوسيرت" منتدى بعنوان "أمن تطبيقات الويب" يوم 20 سبتمبر الحالي بفندق دبليو الدوحة. يحفل جدول أعمال المنتدى بالعديد من الموضوعات حيث سيتحدث خلاله 4 متخصصين في أمن تطبيقات شبكة الإنترنت يطرحون أفكارهم حول أحدث الاتجاهات والحلول في رصد ومنع التهديدات الأمنية على شبكة الإنترنت.

فإذا كنت مطورًاً، أو متخصصًا أو مهندسًا في تكنولوجيا المعلومات، أو مديرًا تنفيذيًا للمعلومات، أو باحثًا أو طالبًا فهذه إذاً فرصتك للمشاركة في احدى أكثر الفعاليات التقنية تخصصًا في دولة قطر. وسيتطرق المنتدى إلي مناقشة بعض الموضوعات التي تؤدي إلى تحسين أمن تطبيقيات الويب في قطر.
تتطلع رابطة قطر لأمن تطبيقات الويب إلى الترحيب بحضور أعضاء جدد وفاعلين خلال هذا المنتدى، ومشاركتهم في المناقشات الحية التي ستؤدي إلى تحسين أمن برمجيات التطبيقات في قطر.

تعد رابطة قطر لأمن تطبيقات الويب جزء من مؤسسة دولية متخصصة تكرس جهودها نحو اتاحة أمن البرمجيات على النحو الذي يمكن الأفراد والمنظمات على مستوى العالم من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المخاطر الحقيقية لأمن التطبيقات.

للتسجيل في المنتدى والاطلاع على مزيد من المعلومات يرجى الضغط على هذا الرابط http://owaspqatarforum.eventbrite.com/