اليوم انطلاق النسخة الرابعة من بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية

الاثنين, 29 مايو, 2017
اليوم انطلاق النسخة الرابعة من بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية

الدوحة – 

تنطلق مساء اليوم الاثنين الموافق (29 مايو 2017)، النسخة الرابعة من بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية، التي تنظمها شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، بمشاركة "12" فريق تم تقسيمهم على 4 مجموعات، سيتنافسون على نيل اللقب لمدة 14 يوم في نادي السد الرياضي.

واقامت شركة الريل مؤتمر صحفي أعلنت فيه عن رعاة البطولة والفرق المشاركة، بالإضافة إلى إجراء القرعة لتوزيع الفرق على المجموعات.

وتضم المجموعة الأولى فرق كلا من وزارة المواصلات والاتصالات، شركة الملاحة القطرية (ملاحة)، الخطوط الجوية القطرية.

فيما تضم المجموعة الثانية فرق كلاً من شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل)، شركة مواصلات (كروه)، وشركة Ooredoo قطر.

وضمت المجموعة الثالثة فرق كلا من ميناء حمد، مطار حمد الدولي، الشركة القطرية لإدارة الموانئ (موانئ قطر).

بينما تضم المجموعة الرابعة فرق كلا من الهيئة العامة للطيران المدني، كلية قطر لعلوم الطيران، وشركة شركة فودافون قطر.

وستقام البطولة في نسختها لهذا العام تحت رعاية كل من شركة الخطوط الجوية القطرية، وشركة Ooredoo قطر، وشركة فودافون قطر، وشركة العمادي للمشاريع (الحزم).

وتحرص وزارة المواصلات والاتصالات على تنظيم البطولات والمسابقات الرياضية لتعزيز روح التآخي بين منسوبيها والجهات العاملة في مجال المواصلات والنقل والاتصالات، بالإضافة لغرس ثقافة المنافسة بين الموظفين.

وتأتي النسخة الرابعة من بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية هذا العام بعد النجاح الذي حققته البطولة في نسخها الأولى والثانية والثالثة، وفاز بالنسخة الأولى فريق الهيئة العامة للطيران المدني، وتوّج بالنسخة الثانية فريق شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، ونال لقب النسخة الثالثة فريق وزارة المواصلات والاتصالات. وأقيمت البطولة في نسختها الأولى بمشاركة ستة فرق، ونظمت النسخة الثانية بمشاركة ثمانية فرق، وزاد عدد المشاركين في النسخة الثالثة ليصبح عشر فرق.