فريق " Ooredoo قطر" يفوز بلقب النسخة الرابعة لبطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات

الأحد, 11 يونيو, 2017
فريق " Ooredoo قطر" يفوز بلقب النسخة الرابعة لبطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات

الدوحة – 

توج فريق شركة Ooredoo قطر بلقب بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية في نسختها الرابعة، عقب فوزه على فريق شركة فودافون قطر بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة نادي السد الرياضي، ليحصل على اللقب للمرة الأولى منذ إقامة البطولة.

وشهد اللقاء حماسة كبيرة من اللاعبين ومحاولات عديدة للتسجيل، حيث دخل الفريقان المباراة بحذر شديد لاستشعار نقاط الضعف واستغلالها من أجل تسجيل هدف السبق، إلا أن دفاعات الفريقين وتألق الحراس انهت مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي دون تسجيل أهداف.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق Ooredoo قطر أن يفكك شيفرة الدفاع الخاصة بفريق فودافون قطر ويحرز الهدف الأول والوحيد عن طريق اللاعب ياسين يوسف، في الدقائق الأولى من المباراة، وشهد الشوط الثاني إضاعة فرص عديدة من قبل الفريقين وتألق كبير لحراس المرمى. كما تميزت المباراة بحضور جمهور غفير من قبل الفريقين.

وعقب المباراة قام السيد حسن الهيل مستشار سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات راعي البطولة، والمهندس عبدالله عبد العزيز تركي السبيعي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سكك الحديد القطرية (الرّيل) الشركة المنظمة للبطولة، بتكريم الرعاة، والحكام واللجنة المنظمة، وعقب ذلك تم توزيع جوائز البطولة على اللاعبين، وفاز بلقب هداف البطولة اللاعب عزيز خميرى من فريق شركة فودافون قطر، وذهبت جائزة أفضل لاعب إلى اللاعب فيصل إبراهيم من فريق شركة Ooredoo قطر، وفاز بجائزة أفضل حارس اللاعب هامان فانارى من فريق شركة Ooredoo قطر.

ثم تم بعد ذلك بتتويج لاعبي فريق فودافون قطر الحائزين على المركز الثاني، ومن ثم تتويج لاعبين فريق شركة Ooredoo قطر بلقب البطولة وإعطاء كأس البطولة لكابتن الفريق.

وحضر اللقاء النهائي كلا من، سعادة السيد عبد الله بن ناصر تركي السبيعي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، وسعادة السيد محمد علي المناعي رئيس هيئة تنظيم الاتصالات، الكابتن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لإدارة الموانئ، والسيد عبد الرحمن عيسى المناعي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ملاحة"، والسيد إيان غراي الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون قطر"، والسيد يوسف الكبيسي رئيس العمليات في Ooredoo قطر، والشيخ الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس الأعمال التجارية في  Ooredoo قطر.

وأقيمت البطولة تحت رعاية سعادة السيد/ جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات بمشاركة 12 فرق تم تقسيمهم على 4 مجموعات، وضمت المجموعة الأولى فرق وزارة المواصلات والاتصالات، شركة الملاحة القطرية (ملاحة)، الخطوط الجوية القطرية (القطرية). وضمت المجموعة الثانية فرق شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، شركة مواصلات (كروة)، شركة Ooredoo قطر. كما ضمت المجموعة الثالثة فرق ميناء حمد، ومطار حمد الدولي، والشركة القطرية لإدارة الموانئ (موانئ قطر). فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق الهيئة العامة للطيران المدني، كلية قطر لعلوم الطيران، شركة فودافون قطر.

وتأتي هذه البطولة، التي تستمر لمدة أربعة عشر يوما، في إطار حرص وزارة المواصلات والاتصالات على الاهتمام في البطولات والمسابقات الرياضية لتعزيز روح التآخي بين منسوبيها والجهات العاملة في مجال النقل والاتصالات، وغرس ثقافة المنافسة بين الموظفين.

وقدمت كل من شركة الخطوط الجوية القطرية، وشركة Ooredoo قطر، وشركة فودافون قطر، وشركة العمادي للمشاريع (الحزم)، وشركة هواوي، الرعاية لهذه البطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق وزارة المواصلات والاتصالات نال لقب النسخة الثالثة العام الماضي، وتوّج بالنسخة الثانية فريق شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، وفاز بالنسخة الأولى فريق الهيئة العامة للطيران المدني. ونظمت النسخة الثانية بمشاركة ثمانية فرق، وزاد عدد المشاركين في النسخة الثالثة لعشر فرق.

المزيد عن بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية الرابعة