كهرماء تطلق مجموعة جديدة من الخدمات الإلكترونية

الاثنين, 31 أغسطس, 2015
كهرماء تطلق مجموعة جديدة من الخدمات الإلكترونية

أطلقت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة على موقعها الإلكتروني km.qa، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها "كهرماء" لتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها والسعي نحو التحسين المستمر لخدماتها بهدف زيادة رضا المشتركين.

وقد أعلنت كهرماء عن إضافة سبع وعشرين خدمة جديدة لموقعها الإلكتروني ليرتفع بذلك عدد الخدمات التي يقدمها الموقع إلى جمهور المشتركين والشركات والاستشاريين والمقاولين وزوار الموقع عمومًا إلى خمس وأربعين خدمة. وتشمل الخدمات الإلكترونية الجديدة طلب توصيل التيار، وطلب إزالة عداد، وطلب فصل التيار، والتحديث من مشترك عادي إلى قطري، ومن مشترك قطري إلى مشترك عادي، وتصحيح قراءة العداد وغيرها من الخدمات التي تهم المشترك.

كذلك تشمل الخدمات الجديدة عددًا من الخدمات الخاصة بالاستشاريين والمقاولين ومنها تسجيل استشاري أو مقاول، والموافقة على المواد، وطلب ترخيص الكهرباء، وطلب توصيل الخدمة، وغيرها. هذا بالإضافة إلى الخدمات الأساسية التي يحويها الموقع والتي تشمل عرض ودفع الفواتير وتتبع حالة الطلب وتسجيل قراءة العداد وطلب إصدار شهادة، إلى جانب خدمات الأعمال والتي تشمل المناقصات والمزايدات والترسيات وغيرها من الخدمات.

ويأتي تدشين خدمات كهرماء الإلكترونية الجديدة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها لتحقيق أهداف استراتيجية «حكومة قطر الرقمية 2020».