هيئة تنظيم الاتصالات هيئة تنظيم الاتصالات هي الجهة المسئولة عن تنظيم عن قطاع الاتصالات في دولة قطر وقد أنشئت بموجب القرار الأميري رقم (42) لسنة 2014. وفي الإطار عينه، تتولى الهيئة المستقلة تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد والنفاذ إلى الإعلام الرقمي والطيف الترددي. كما تعمل الهيئة على تشجيع ودعم قطاع اتصالات مفتوح وتنافسي لضمان توفير خدمات اتصالات مبتكرة ومتقدمة وموثوق بها مع الالتزام الكامل بتحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين وتلبية احتياجات مقدمي الخدمة.

وثيقة الاستشارة النهائية للأشخاص المؤهلين وفقًا لترخيص الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة

الأربعاء, 19 يونيو, 2013
مؤرشف

أصدر المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (آي سي تي قطر) استشارة عامة بناءً على طلب من الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة بغية تفويض كيانات أخرى بصفة أشخاص مؤهلين وفقًا لترخيص الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة (Q.NBN). وقد أصدرت هذه الاستشارة في التاسع عشر (19) من مارس، 2013، وانتهت في التاسع (9) من أبريل، 2013.
وتشتمل الوثيقة المنشورة بهذه الصفحة على التعليقات التي وردت على هذه الاستشارة، كما تتضمن ردود هيئة تنظيم الاتصالات بالمجلس الأعلى للاتصالات على أبرز التعليقات، وقرار الهيئة فيما يتعلق بطلب الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة.