هيئة تنظيم الاتصالات هيئة تنظيم الاتصالات هي الجهة المسئولة عن تنظيم عن قطاع الاتصالات في دولة قطر وقد أنشئت بموجب القرار الأميري رقم (42) لسنة 2014. وفي الإطار عينه، تتولى الهيئة المستقلة تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد والنفاذ إلى الإعلام الرقمي والطيف الترددي. كما تعمل الهيئة على تشجيع ودعم قطاع اتصالات مفتوح وتنافسي لضمان توفير خدمات اتصالات مبتكرة ومتقدمة وموثوق بها مع الالتزام الكامل بتحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين وتلبية احتياجات مقدمي الخدمة.

وثيقة الاستشارة العامة الخاصة بترخيص شبكات وخدمات اتصالات عامة عبر الأقمار الصناعية وترخيص الترددات ذات الصلة لصالح الشركة القطرية للأقمار الصناعية (سهيل سات)

السبت, 29 يونيو, 2013
مؤرشف

تمثل هذه الوثيقة استشارة عامة حول مشروع الترخيص الخاص بشبكات وخدمات الاتصالات العامة عبر الأقمار الصناعية ومشروع ترخيص الترددات ذات الصلة (التراخيص). ويرحب بكافة الآراء والتعليقات من كافة الأطراف المعنية حول هذه التراخيص المضمنة في وثيقة الاستشارة.

سيتم الأخذ بعين الاعتبار كافة الآراء والتعليقات التي ترد حول هذه الاستشارة، ودراستها بعناية من قبل المجلس الأعلى للاتصالات عند الاعداد للصياغة النهائية للتراخيص. ولا تشتمل هذه الوثيقة على ما هو نهائي أو ملزم. بيد أن المجلس الأعلى للاتصالات لا يقع تحت أية مسؤولية لتبني أو لتطبيق أي من الآراء والتعليقات الواردة إليه.

ترسل الآراء والتعليقات على البريد الإلكتروني pharris@ict.gov.qa  في موعد أقصاه الأحد الموافق الحادي والعشرين (21) من يوليو 2013.