هيئة تنظيم الاتصالات هيئة تنظيم الاتصالات هي الجهة المسئولة عن تنظيم عن قطاع الاتصالات في دولة قطر وقد أنشئت بموجب القرار الأميري رقم (42) لسنة 2014. وفي الإطار عينه، تتولى الهيئة المستقلة تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد والنفاذ إلى الإعلام الرقمي والطيف الترددي. كما تعمل الهيئة على تشجيع ودعم قطاع اتصالات مفتوح وتنافسي لضمان توفير خدمات اتصالات مبتكرة ومتقدمة وموثوق بها مع الالتزام الكامل بتحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين وتلبية احتياجات مقدمي الخدمة.

العرض المرجعي من شركة Ooredoo للبنية التحتية غير النشطة

الاثنين, 8 يوليو, 2013
مؤرشف

تحدد الوثيقة الواردة بهذه الصفحة العلاقة بين شركة Ooredoo والمشغلين الآخرين المرخص لهم في حال توفير شركة Ooredoo خدمات تقاسم البنية التحتية غير النشطة مع المشغلين الآخرين المرخص لهم بموجب النصوص والبنود الواردة بهذه الاتفاقية.

توفر شركة Ooredoo خدمة تقاسم البنية التحتية غير النشطة لصالح شبكة الاتصالات العامة الخاصة بالمشغلين الآخرين المرخص لهم. وبموجب الاتفاقية، يقر ويوافق المشغلون الآخرون المرخص لهم أنه على الرغم من منح الحق في استخدام خدمة تقاسم البنية التحتية غير النشطة أو أية أحكام أخرى واردة بهذه الاتفاقية، فإن شركة Ooredoo تحتفظ بملكية، وبالحق في استخدام تقاسم البنية التحتية غير النشطة الخاصة بشبكة شركة Ooredoo بما في ذلك قنوات النفاذ، والألياف القاتمة، وتقاسم الأماكن.