هيئة تنظيم الاتصالات هيئة تنظيم الاتصالات هي الجهة المسئولة عن تنظيم عن قطاع الاتصالات في دولة قطر وقد أنشئت بموجب القرار الأميري رقم (42) لسنة 2014. وفي الإطار عينه، تتولى الهيئة المستقلة تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد والنفاذ إلى الإعلام الرقمي والطيف الترددي. كما تعمل الهيئة على تشجيع ودعم قطاع اتصالات مفتوح وتنافسي لضمان توفير خدمات اتصالات مبتكرة ومتقدمة وموثوق بها مع الالتزام الكامل بتحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين وتلبية احتياجات مقدمي الخدمة.

مسودة قواعد الإعلان والتسويق و العلامات التجارية لمزودي خدمات الاتصالات في قطر

الأربعاء, 4 ديسمبر, 2013
مؤرشف

وتمثل هذه الوثيقة مقترح قواعد سياسة الإعلان والتسويق والعلامات التجارية الخاصة بمزودي خدمات الاتصالات وموزعيهم في دولة قطر.  وتشمل مسودة  القواعد مجموعة من التحديثات الجديدة التي تم إدخالها على القواعد المعمول بها حاليًا والصادرة في ديسمبر  2010. وتهدف هذه القواعد إلى توفير إجراءات نموذجية لتلبية توقعات واحتياجات المستهلكين، من خلال توفير معايير واضحة لصالح المستهلكين ورفع مستويات ثقة المستهلك فى قطاع الاتصالات.

وتدعو هيئة تنظيم الاتصالات كافة الأطراف المعنية في دولة قطر بالتعليق وإبداء الرأي على وثيقة الاستشارة في موعد أقصاه 9 يناير 2014، عبر البريد الإلكتروني :  CGAconsult@ict.gov.qa أو ترسل خطيًا إلي هيئة تنظيم الاتصالات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على العنوان التالي: ص .ب : 23264 الدوحة – قطر، مع كتابة " مسودة قواعد الإعلان والتسويق والعلامات التجارية" على المظروف المرسل.