هيئة تنظيم الاتصالات هيئة تنظيم الاتصالات هي الجهة المسئولة عن تنظيم عن قطاع الاتصالات في دولة قطر وقد أنشئت بموجب القرار الأميري رقم (42) لسنة 2014. وفي الإطار عينه، تتولى الهيئة المستقلة تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد والنفاذ إلى الإعلام الرقمي والطيف الترددي. كما تعمل الهيئة على تشجيع ودعم قطاع اتصالات مفتوح وتنافسي لضمان توفير خدمات اتصالات مبتكرة ومتقدمة وموثوق بها مع الالتزام الكامل بتحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين وتلبية احتياجات مقدمي الخدمة.

استشارة بشأن مشروع سياسة جودة الخدمة والإطار التنظيمي لها

الأربعاء, 5 مارس, 2014
مؤرشف

هذه هي الوثيقة الرئيسية للاستشارة حول سياسة جودة الخدمة والإطار التنظيمي لها. أنها تحدد السياق، الأساس القانوني والأسئلة الرئيسية الموجهة إلى الجهات المعنية.

يرجى من جميع الأطراف المعنية تقديم ردود على الأسئلة التي تم تحديدها على وجه التحديد في هذه الوثيقة وتقديم وجهات نظرهم في أي جوانب أخرى ذات صلة بالموضوع. كما يرجى الاشارة الي رقم السؤال أو القسم والوثيقة إذا كان التعليق خارج الأسئلة المحددة.

المرفقات التالية هي جزء من وثيقة الاستشارة:

  • raconsultation@ict.gov.qa

    ستعمد هيئة تنظيم الاتصالات الى دراسة ومراجعة التعليقات الواردة على هذه الاستشارة وأخذها في الاعتبار عند اعداد النسخة النهائية لهذه المستندات التنظيمية.

    كما أن هيئة تنظيم الاتصالات ستعقد اجتماعاً مع كافة الأفرقاء المعنية في 7 ابريل 2014 للإجابة على اسئلتهم حول مستندات الاستشارة . ويتعين على الأطراف التي ترغب في المشاركة في هذا الاجتماع إبلاغ هيئة تنظيم الاتصالات بذلك قبل 1 ابريل 2014 عبر البريد الالكتروني raconsultation@ict.gov.qa